نظرة عامة على Extreme Viton® O-Rings

حلقات Extreme Viton® هي عبارة عن بوليمر مشترك من الإيثيلين ورباعي فلورو الإيثيلين وإيثر بيرفلورو ميثيل فينيل ، والمعروف أيضًا باسم Viton® ETP. تحافظ حلقات Viton® ETP على المقاومة الكيميائية القوية لحلقات Viton® o القياسية ، مع القدرة الإضافية على تحمل الكيتونات والإسترات والألدهيدات ذات الوزن الجزيئي المنخفض. تُستخدم حلقات Viton® ETP بشكل متكرر في صناعات النفط والغاز والطيران والسيارات.

يتم معالجة حلقات Viton® ETP من Global O-Ring و Seal's بالبيروكسيد ويتم توفيرها في 75 مقياس التحمل. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات أو لطلب عرض أسعار على Viton® ETP o-rings ، فيرجى الاتصال بنا على الرقم 5550-448-832 أو إرسال نموذج الاستفسار عن المنتج.

مزايا حلقات Viton® ETP O:

مع الحماية المضمنة ضد السوائل شديدة الحمضية والمواد الأساسية ، لا يتم تصنيع حلقات Viton® ETP لتنتفخ أو تفقد مجموعة الضغط عند مواجهة المحاليل العدوانية والأمينات والماء الساخن. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الحفاظ على مرونة المطاط الصناعي بشكل فعال في درجات الحرارة المنخفضة. مع المقاومة المتميزة مقابل المواد الكيميائية القاسية ، فإن أداء Viton® ETP مشابه لأداء FFKM (الإلاستومرات المشبعة بالفلور) ، ولكن عند نقطة سعر أقل.

نطاق درجة حرارة Viton® ETP O-Ring

درجة حرارة منخفضة قياسية: -15 درجة مئوية (5 درجة فهرنهايت)

درجة حرارة عالية قياسية: 220 درجة مئوية (428 درجة فهرنهايت)

ورقة المواصفات: Viton® ETP 75 Durometer

* Viton® هي علامة تجارية مسجلة لشركة Chemours Company.

تسوق لشراء VITON® ETP O-RINGS

Product Inquiry

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

البيئات المفضلة لاستخدام Viton® ETP O-Rings

Performs Well In:

  • استرات الوزن الجزيئي المنخفض والكيتونات والألدهيدات
  • سوائل الأس الهيدروجيني والمواد الأساسية
  • مواد تشحيم اصطناعية / معدنية
  • منتجات بترولية
  • الوقود أو المزيج مع الميثانول أو الإيثانول
  • الديزل أو المزيج مع الديزل الحيوي
  • الزيوت والشحوم المعدنية
  • زيت السيليكون والشحوم
  • فراغ عالية
  • الأوزون والطقس ودرجة الحرارة العالية جدًا. الهواء
  • حامض قوي

Doesn't Perform Well In:

  • أحماض عضوية منخفضة الوزن الجزيئي (أحماض الفورميك والأسيتيك)
  • البخار المحموم
  • السوائل الهيدروليكية القائمة على الفوسفات استر - Skydrol®

Extreme Viton® O-Rings Overview

Extreme Viton® o-rings are a copolymer of ethylene, tetrafluoroethylene, and perfluoromethylvinyl ether, otherwise known as Viton® ETP. Viton® ETP o-rings maintain the strong chemical resistance of standard Viton®, with the added capability of withstanding ketones, esters, and aldehydes of low molecular weight. Viton® ETP o-rings are frequently utilized in the oil and gas, aerospace, and automotive industries.

Global O-Ring and Seal’s Viton® ETP o-rings are peroxide-cured and supplied in 75 durometer. If you would like more information or to request a quote on Viton® ETP o-rings, please give us a call at 832-448-5550 or submit the Product Inquiry form.

Advantages of Viton® ETP O-Rings:

With built-in protection against highly acidic fluids and base materials, Viton® ETP o-rings are not made to swell or lose their compression set when facing aggressive solutions, amines, and hot water. Additionally, the elastomer’s flexibility is effectively maintained at low temperatures. With outstanding resistance versus harsh chemicals, Viton® ETP’s performance is similar to that of FFKM (perfluoroelastomers), but at a lower price point.

Viton® ETP O-Ring Temperature Range

Standard Low Temp: -15ºC (5ºF)

Standard High Temp: 220ºC (428ºF)

SPEC SHEET: Viton® ETP 75 Durometer

*Viton® is a registered trademark of The Chemours Company.

SHOP FOR VITON® ETP O-RINGS

 

Product Inquiry

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

Preferred Environments to Use Viton® ETP O-Rings

Performs Well In:

  • Low molecular weight esters, ketones, and aldehydes
  • High pH fluids and base materials
  • Synthetic/Mineral lubricants
  • Petroleum products
  • Fuel or blend with methanol or ethanol
  • Diesel or blend with biodiesel
  • Mineral oil and grease
  • Silicone oil and grease
  • High vacuum
  • Ozone, weather, and very high temp. air
  • Strong acid

Doesn't Perform Well In:

  • Low molecular weight organic acids (formic and acetic acids)
  • Superheat steam
  • Phosphate ester-based hydraulic fluids – Skydrol®