أعلى جودة O- الحلقات المتاحة عندما تحتاجها

من خلال أحد أكبر مخزونات الحلقات على شكل حرف O ومخزون الأسلاك والأختام ذات الصلة (الحلقات المربعة والحلقات X والحلقات الاحتياطية والمزيد) في أمريكا الشمالية ، نحن ملتزمون بتوفير المنتج المناسب بالسعر المناسب لكل العميل. فريق المبيعات الفني لدينا من ذوي الخبرة والمعرفة حول الحلقات وتطبيقاتها. لهذا السبب ، نقدم للعملاء التوجيه الذي يضمن الحل الأمثل.

لست متأكدا ما تحتاجه؟ دعنا نساعدك في العثور على الأختام المناسبة لك . لمزيد من المعلومات أو لطلب عرض أسعار على o-rings ، يرجى الاتصال بنا على الرقم 5550-448-832 أو إرسال نموذج الاستفسار عن المنتج.

تسوق للحصول على حلقات

تقدم Global O-Ring and Seal الخط الكامل من حلقات O بحجم AS568 في المواد التالية:

اعرض جدول مقاسات AS568 للحصول على قائمة كاملة بجميع الأحجام والأبعاد.

ما هي الحلقة O؟

الحلقة o عبارة عن حشية ميكانيكية دائرية مصممة ليتم وضعها في تجويف وضغطها أثناء التجميع بين جزأين أو أكثر ، مما يؤدي إلى إنشاء مانع تسرب عند الواجهة. تعتبر الحلقات O أحد أكثر أنواع الأختام شيوعًا لأنها غير مكلفة وموثوقة ولها متطلبات تركيب بسيطة. نظرًا لأنها تُعرف بأنها أحد أهم عناصر تصميم الماكينة ، يمكن استخدام الحلقات o في التطبيقات الثابتة ، حيث تتطلب نطاقًا محدودًا من الحركة. يمكن استخدام الحلقات O في التطبيقات الديناميكية ، مثل أعمدة المضخة الدوارة ومواضع الأسطوانة الهيدروليكية ، أيضًا ( انظر مخطط حجم الحلقة o ).

مركبات O-Ring

نحن نقدم العديد من مركبات الحلقات المختلفة لمجموعة متنوعة من التطبيقات. قم بزيارة صفحة الكمبوندات الخاصة بنا للاطلاع على قائمة بجميع مجمعاتنا القياسية وخصائصها .

المواد يا الدائري

الأمور المادية. نتيجة لذلك ، يعتمد اختيار مادة o-ring لتطبيق معين على العديد من المعايير ، بما في ذلك ما يتم إحكامه ، ونطاق درجة الحرارة ، والضغط ، والخدمة الديناميكية أو الساكنة ، وعمر الخدمة المطلوب ، واعتبارات التركيب ، والتفاوتات ، وغيرها الكثير تستخدم مركبات الأغراض العامة على نطاق واسع ، ومع ذلك ، فإن استخدام المركب الدقيق باستمرار له نفس الأهمية. في Global O-Ring and Seal ، يمكنك التأكد من أن جميع الحلقات ذات الأغراض العامة لدينا تلبي المعايير المنصوص عليها في أوراق المواصفات الخاصة بنا. نحن لا نخلط المركبات حتى للأغراض العامة الحلقات o. لمعرفة المواد التي ستعمل بشكل أفضل في تطبيقك ، راجع دليل اختيار المواد وجدول التوافق الكيميائي .

مقياس التحمل

تحديد مقياس التحمل ليس بالأمر الصعب. يتم قياس صلابة مركبات المطاط بواسطة مقياس التحمل Shore A ؛ فكلما زاد مقياس التحمل ، زادت صلابة المركب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المركبات اللينة تتمدد بسهولة وتحكم بشكل أفضل على الأسطح الخشنة. توفر المركبات الأكثر صلابة مقاومة أكبر للتآكل ومقاومة للقذف. لمعرفة المزيد حول مقياس التحمل الدائري ، انقر هنا .

نظام ترقيم الجزء الدائري

تم تصميم أرقام الأجزاء الحلقية من Global O-Ring و Seal لوصف المواد ، ومقياس التحمل ، والحجم ، وأي ميزات خاصة. على سبيل المثال ، يعرض الرسم أدناه رقم الجزء الخاص بحلقة دائرية مصنوعة من النتريل ، بمقياس التحمل 70 ، بحجم 230 AS568 ، ومعالج بالبيروكسيد. انظر الجداول أدناه لمزيد من اختصارات المواد والميزات الخاصة.

Product Inquiry

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

رمز لاحقة
خاصية مميزة
(فارغ) لا ميزات خاصة
ETP درجة الحرارة القصوى
ادارة الاغذية والعقاقير درجة FDA
هرمون النمو أخضر عالي الوضوح
HY أصفر عالي الوضوح
LT درجة الحرارة منخفضة
دكتوراه في الطب كشف المعادن
الكمبيوتر الشفاء من البيروكسيد
RGD ضغط الغاز السريع
YW الأصفر

اللون

هناك ما هو أكثر من الحلقات أكثر مما تراه العين. يتم استخدام معايير الألوان المحددة بشكل روتيني للمساعدة في التعرف البصري على نوع الحلقة o المثبتة في صناعات معينة. لهذا السبب ، نقوم بتخزين الحلقات o في الألوان والمواد والمركبات الأكثر شيوعًا. شاهد ألواننا الدائري هنا .

مدة الصلاحية

يمكن أن يختلف العمر الافتراضي للحلقات o في أي مكان من ثلاث سنوات إلى غير محدود ، اعتمادًا على نوع المطاط الصناعي. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول توصيات العمر الافتراضي للحلقة o هنا .

تصميم الأخدود الدائري

تدخل العديد من العوامل في التصميم المناسب للغدة الحلقية. اطلع على إرشادات تصميم الأخدود الدائري هنا .

متري يا الحلقات

تقدم Global O-Ring and Seal مجموعة كبيرة من أحجام الحلقات المترية في مركبات مختلفة. تعني "الحلقة o المترية" ببساطة أن حجم الحلقة o محدد بالميليمترات. تعرف على المزيد حول الحلقات المترية .

حلقات O مصبوب حسب الطلب

بالإضافة إلى مخزوننا الضخم الذي يزيد عن 50 مليون حلقة من جميع المواد والأحجام القياسية ، إذا كنت تبحث عن حلقة دائرية بحجم مخصص لأي مقاطع عرضية أكبر من سلسلة AS568 400 (.275 بوصة CS) و / أو معرّف أكبر من أكبر معرّف لتلك السلسلة ، نحن مقدم الخدمة الذي تبحث عنه. تعرف على المزيد حول الحلقات المقولبة المخصصة .

تسوق للحصول على حلقات

The Highest Quality O-Rings Available When You Need Them

With one of the largest inventories of o-rings, cord stock, and related seals (square rings, x-rings, backup rings, and more) in North America, we’re committed to providing the right product at the right price to every customer. Our technical sales team is experienced and knowledgeable about o-rings and their application. Because of this, we provide customers with guidance that ensures the optimal solution.

Not sure what you need? Let us help you find the right seals for you.

SHOP FOR O-RINGS

Global O-Ring and Seal offers the full line of AS568 Size o-rings in the following materials:

View our AS568 Size Chart for a full listing of all sizes and dimensions.

What is an O-Ring?

An o-ring is a round, mechanical gasket designed to be seated in a groove and compressed during assembly between two or more parts, creating a seal at the interface. O-Rings are one of the most common types of seals because they’re inexpensive, reliable and have simple mounting requirements. Since they are known as one of the most important elements of machine design, o-rings may be used in static applications, where little range of motion is required. O-Rings may be used in dynamic applications, like rotating pump shafts and hydraulic cylinder positions, also (see o-ring size chart).

O-Ring Compounds

We offer many different o-ring compounds for a variety of applications. Visit our Compounds page to see a list of all our standard compounds and their properties.

O-Ring Material

Material matters. Due to this, selecting an o-ring material for a specific application is dependent on many criteria, including what’s being sealed, temperature range, pressure, dynamic or static service, desired service life, installation considerations, tolerances and many more. General purpose compounds are used broadly, however, utilizing the exact compound consistently is equally as important. At Global O-Ring and Seal, you can be assured that all our general purpose o-rings meet the standards stated in our spec sheets. We do not mix compounds even for general purpose o-rings. To learn which o-ring materials will work best in your application, review our Material Selection Guide and Chemical Compatibility Table.

Durometer

Determining durometer isn’t hard. The hardness of rubber compounds is measured by the Shore A durometer; the higher the durometer, the harder the compound. In addition, softer compounds stretch easier and seal better on rough surfaces. Harder compounds offer greater abrasion resistance and resistance to extrusion. To learn more about durometer, click here.

O-Ring Part Numbering System

Global O-Ring and Seal’s o-ring part numbers are designed to describe the material, durometer, size, and any special features. As an example, the graphic below displays the part number for an o-ring made of Nitrile, at a durometer of 70, with a 230 AS568 size, and is peroxide-cured. See the tables below for more material and special feature abbreviations.

Product Inquiry

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

Suffix Symbol
Special Feature
(Blank) No Special Features
ETP Extreme Temp
FDA FDA-Grade
HG High-Visibility Green
HY High-Visibility Yellow
LT Low-Temp
MD Metal Detectable
PC Peroxide-Cured
RGD Rapid Gas Decompression
YW Yellow

Color

There’s more to o-rings than meets the eye. Specific color standards are routinely used to help visually identify the type of o-ring installed for certain industries. Because of this, we stock o-rings in the most common colors, materials and compounds. View our colors here.

Shelf Life

Shelf life for o-rings can vary anywhere from three years to unlimited, depending on elastomer type. More information on shelf life recommendations can be found here.

O-Ring Groove Design

Numerous factors go into the appropriate design of an o-ring gland. View our o-ring groove design guidelines here.

Metric O-Rings

Global O-Ring and Seal offers a large selection of metric o-ring sizes in various compounds. A “metric o-ring” simply means that the size of the o-ring is defined in millimeters. Learn more about metric o-rings.

Custom Molded O-Rings

Beyond our huge inventory of more than 50 million o-rings in all standard materials and sizes, if you’re looking for a custom size o-ring for any cross-sections larger than the AS568 400 Series (.275” CS) and/or an ID larger than the largest ID for that series, we’re your go-to provider. Learn more about custom molded o-rings.

SHOP FOR O-RINGS