حلقات Viton® O الأصلية - مادة الفلوروكربون (FPM ، FKM ، Viton®)

تحمل Global O-Ring and Seal مخزونًا عميقًا وواسعًا من حلقات Viton® ، في AS568 والأحجام المترية. انقر فوق الزر أدناه للتحقق من مخزون AS568 وحلقات Viton® المتريّة ، أو أرسل نموذج الاستفسار عن المنتج إذا كنت بحاجة إلى نوع خاص أو حجم خاص من Viton® o-ring الذي لا يمكنك العثور عليه هنا.

تسوق لشراء VITON® O-RINGS

المرخص له رسميًا من Viton®

في Global O-Ring and Seal ، جميع حلقاتنا القياسية AS568 Viton® مصنوعة من Genuine Chemours Viton® ... وليس FKM عام. تعرف على المزيد حول ميزة Genuine Chemours Viton®. انقر هنا لعرض شهادة ترخيص Viton® الرسمية الخاصة بنا .

وصف مادة Viton®

Viton® هو اسم تجاري للعلامة التجارية Chemours للفلوروكربون ، والمعروفة أيضًا باسم FKM. FKM هو مطاط معروف عالي الأداء يتمتع بمقاومة ممتازة لدرجات الحرارة المرتفعة والأوزون والطقس والأكسجين والزيوت المعدنية والوقود والسوائل الهيدروليكية والعطريات والعديد من المذيبات العضوية والمواد الكيميائية.

أشكال Viton®

تشمل أشكال Viton®: Viton® A و Viton® B و Viton® F و Viton® GLT و Viton® GFLT و Viton® Extreme (المعروف أيضًا باسم Viton® ETP) .

النوع العام Viton® (A: 66٪ فلور) ، نوع محتوى الفلور المتوسط (B ، GBL: 67 إلى 68.5٪ فلور) ، نوع محتوى عالي من الفلور (F ، GF: 70٪ فلور) ، تحسين نوع المرونة في درجات الحرارة المنخفضة (GLT ، GFLT) ومقاومة ممتازة لمزيد من المواد الكيميائية والمذيبات (Viton® ETP Extreme). يمكننا أيضًا توفير أجزاء مقاومة ممتازة للأحماض والقلويات مصنوعة من Viton® TBR. قد تأتي حلقات Viton® أيضًا في شكل قابل للاكتشاف من المعدن مع الاحتفاظ بنفس الصفات التي يتمتع بها مركب Viton® o-ring العام.

بالنسبة للتطبيقات التي تتطلب حلقات دائرية ذات رؤية عالية (عادةً حفر في قاع البئر) ، يوصى باستخدام حلقات Viton® عالية الوضوح . تحافظ حلقات o Viton® الصفراء عالية الوضوح على خصائص مماثلة لمركبها الأصلي ، مع إضافة لون أصفر نيون مميز.

لمزيد من المعلومات التفصيلية حول أنواع معينة من Viton® ، يرجى تنزيل دليل اختيار Viton® .

نظام العلاج

مركبات FKM القياسية ذات الحلقة الحلقية يتم علاجها بالبيفينول. تمتلك مركبات الحلقة FKM ذات المعالجة بالبيروكسيد مقاومة أفضل للمحلول الحمضي مقارنة بالمركبات المعالجة بالبيفينول ويمكن أن تحل محل المعالجة المشحونة المطبقة في المحاليل الحمضية. في بعض مواد التشحيم ، فإن إضافة عدد قليل من الأميد العضوي أو الأمين ، أو اختيار نظام المعالجة بالبيروكسيد ، ستكون حلقات Viton® o أفضل من أنظمة المعالجة ثنائية الفينول.

نطاق درجة حرارة Viton® O-Ring

درجة حرارة منخفضة قياسية: -26 درجة مئوية (-15 درجة فهرنهايت)
درجة حرارة عالية قياسية: 232 درجة مئوية (450 درجة فهرنهايت)

ورقة المواصفات: Viton® 75 Durometer

ورقة المواصفات: Viton® 75 Durometer - Brown

ورقة المواصفات: مقياس التحمل Viton® 75 - الكشف عن المعادن والأشعة السينية

ورقة المواصفات: Viton® 90 Durometer

* Viton® هي علامة تجارية مسجلة لشركة Chemours Company.

تسوق لشراء VITON® O-RINGS

Product Inquiry

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

البيئات المفضلة لاستخدام Viton® O-Rings

Performs Well In:

  • منتجات بترولية
  • الوقود أو مزيج مع الميثانول أو الإيثانول
  • الديزل أو مزيج مع وقود الديزل الحيوي
  • الزيوت المعدنية والشحوم
  • زيت السيليكون والشحوم
  • فراغ عالية
  • الأوزون ، والطقس ، والهواء درجة حرارة عالية جدا
  • حامض قوي

Doesn't Perform Well In:

  • الكيتونات
  • الأحماض العضوية منخفضة الوزن الجزيئي
  • سخن البخار
  • استرات منخفضة الوزن الجزيئي والأثيرات
  • السوائل الهيدروليكية القائمة على الفوسفات

Viton O-Rings

/Viton O-Rings
Viton O-Rings 2019-06-07T10:04:10+00:00

Viton O-Rings – Fluorocarbon (FPM, FKM, Viton®*)

Global O-Ring carries a deep and broad inventory of Viton o-rings. See below for our standard AS568 Viton o-rings, visit our Metric o-rings page for metric Viton o-ring sizes, or contact us if you need a special type or size of Viton o-ring you can’t find here.

At Global O-Ring, all of our Standard AS568 Viton o-rings are made from Genuine Chemours Viton®…not a generic FKM. Learn more about the Genuine Chemours Viton® advantage.

Material Description

Viton® is a trade name for the Chemours brand of fluorocarbon, also known as FKM. FKM is a well-known high-performance rubber that has excellent resistance to high temperature, ozone, weather, oxygen, mineral oil, fuels, hydraulic fluids, aromatics and many organic solvents and chemicals.

Viton® Variations

Viton® variations include: Viton® A, Viton® B, Viton® F, Viton® GLT, Viton® GFLT, Viton® Extreme (a.k.a. Viton® ETP)

Viton® general type (A: 66% fluorine), middle fluorine content type (B, GBL: 67 to 68.5% fluorine), high fluorine content type (F, GF: 70% fluorine), improving low temperature flexibility type (GLT, GFLT) and excellent resistance to more chemicals and solvents (Viton® ETP Extreme). We also can supply excellent acid and alkali resistance parts made by Viton® TBR.

For more detailed information on specific types of Viton®, please download the Viton® Selection Guide.

Cure system

Standard FKM o-ring compounds are bisphenol-cured. FKM o-ring compounds with peroxide-cured possess better acid solution resistance than the bisphenol-cured and can replace litharge-cured applied in acid solutions. In some lubricants, adding a few organic amide or amine, or choosing peroxide-cured system Viton® o-rings will be better than bisphenol curing systems.

Temperature Range

Standard Low Temp: -26°C (-15°F)
Standard High Temp: 232°C (450°F)
* Viton® is a registered trademark of The Chemours Company.

Shop For Viton O-Rings