وفر الوقت والمال مع خدمات القيمة المضافة

كمصدر موثوق به في توفير قطع غيار عالية الجودة بسرعة وبصورة اقتصادية لشركائنا ، تفخر شركة Global O-Ring and Seal بتقديم خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء. يمكن للاستفادة من فريق عمليات المخزون والعمليات في Global O-Ring and Seal خفض التكاليف بشكل كبير ، مما يوفر الوقت للتركيز على عملك الأساسي ، مع الاستمرار في تقديم خدمة استثنائية لعملائك. فيما يلي بعض الطرق التي نقدمها للمساعدة في رفع مستوى خدمتك وعرض القيمة الإجمالية.

تجميع مجموعة مخصصة

وفر الوقت والمال من خلال استلام الأجزاء التي تريدها ، في عبوات جاهزة للبيع. لمعرفة المزيد من الخيارات حول خيارات مجموعة الحلقات القياسية والمخصصة ، انقر هنا .

الملصقات الخاصة (تشمل الرموز الشريطية ورموز الاستجابة السريعة)

يعد وضع العلامات على العبوات الخاصة طريقة فعالة للحفاظ على الوعي بالعلامة التجارية لدى عملائك. هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق العلامة التجارية سواء كانت عبارة عن ملصق لاصق يوضع على كيس أو مطبوع خصيصًا على إدخالات مجموعة البطاقات (باللونين الأسود والأبيض أو بالألوان). نوفر أيضًا خيار الطباعة مباشرة على الأكياس ، وتعبئتها بكميات محددة على شكل حلقة دائرية ، ثم إحكام غلق العبوة بالحرارة لعرضها على الرف الأصلي. يمكن أن تتضمن الملصقات أيضًا رموز شريطية مخصصة لإدارة المخزون ورموز QR لتبسيط إعادة الطلب لعملائك.

حلقات O المرمزة بالألوان

يساعد الترميز اللوني المخصص للأجزاء في التخلص من الأخطاء عند انتقاء المنتجات من المخزون. يمكن أن تكون حلقات O منقط أو تأتي بالألوان الكاملة لسهولة الانتقاء. لمشاهدة اختلافات ألوان الحلقات التي نقدمها ، انقر هنا .

انخفاض الشحن أعمى

بصفتنا شريكًا لك في العمل ، يمكننا استكمال مخزونك الفعلي من خلال شحنات الإسقاط العمياء. يمكننا مطابقة أسلوب وضع العلامات والتعبئة والتغليف الخاص بك حتى يرى عملاؤك عمليات التسليم كما لو كانت تأتي منك! لمعرفة المزيد عن الشحنات المتساقطة ، انقر هنا .

نحن على استعداد للشراكة معك

لمعرفة المزيد حول أي من هذه الخدمات أو للبدء في استخدامها ، يرجى الاتصال بنا على 832-448-5550 أو إرسال نموذج الاستفسار عن المنتج.

Product Inquiry

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

Save Time and Money with Value-Added Services

As a trusted source in supplying superior quality replacement parts quickly and economically for our partners, Global O-Ring and Seal is proud to offer value-added services to customers. Leveraging Global O-Ring and Seal’s inventory and Operations team can substantially drive down your costs, freeing up time to focus on your core business, while still delivering exceptional service to your customers. Here are a few ways we offer to help elevate your service and overall value proposition.

Custom Kit Assembly

Save time and money by receiving the parts you want, in ready-to-sell packaging. To see more options on standard and custom o-ring kit options, click here.

Private Labeling (Includes Bar Codes & QR Codes)

Private package labeling is an effective way to maintain brand awareness with your customers. Labeling can also include personalized bar codes for inventory management and QR codes to simplify re-ordering for your customers.

Color-Coded O-Rings

Custom color-coding of parts helps eliminates errors when picking products from inventory. O-Rings can be dotted or come in full color for easy picking. To see o-ring color variations we offer, click here.

Blind Drop Shipping

As your business partner, we can supplement your on-hand inventory through blind drop shipments. We can match your labeling and packaging style so your customers see deliveries as if they came from you! To learn more about blind drop shipments, click here.

 

We’re Ready to Partner with You

To learn more about or to get started with any of these services, please submit the Product Inquiry form or give us a call at 832-448-5550.

 

 

Product Inquiry

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.